WCCE
عن المؤتمر
إبداع متكامل
يصنع المستقبل

استضافت إندونيسيا المؤتمر العالمي الأول للاقتصاد الإبداعي في عام 2018 ، كمنصة تتيح لصنّاع السياسات والخبراء في شتى المجالات تبادل الأفكار وإيجاد حلول للتحديات وتحديد الفرص الواعدة في الاقتصاد الإبداعي. وهذا العام، تستضيف دولة الإمارات نخبة من قادة الفكر والمبدعين والمبتكرين من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في المؤتمر العالمي الثاني للاقتصاد الإبداعي 2021 في إكسبو 2020 دبي.

يستقطب المؤتمر على مدار ثلاثة أيام مجموعة كبيرة من رواد الأعمال والمبدعين وصنّاع السياسات، شخصياً أو عبر الإنترنت، ويشارك محاضرون ومفكرون وصنّاع سياسات عالميون. يعزز المؤتمر مستقبل الاقتصاد الإبداعي من خلال التعاون والتواصل، للمساهمة في بناء ركائز شاملة ومسؤولة تعطي الأولوية للإنسان.

يجمع المؤتمر اللاعبين الرئيسين ورواد التغيير من جميع أنحاء العالم في دولة الإمارات عبر منصة ديناميكية تتيح لهم التفاعل فيما بينهم، واتخاذ خطوات ملموسة نحو اقتصاد إبداعي أكثر استدامة، ومع تسارع وتيرة الابتكار والابتكارات التكنولوجية الرائدة، يشكل المؤتمر منتدى فريداً وفرصة مثالية لتبادل المعرفة وتحليل الاتجاهات ومناقشة الأفكار.

نرحب بكم في المؤتمر العالمي للاقتصاد الإبداعي 2021!

المحاور

المحاور

ستة محاور. أفكار بلا حدود. حدث واحد.

يرتكز برنامج المؤتمر العالمي للاقتصاد الإبداعي 2021 على ستة محاور أساسية ترسم معالم مستقبل الاقتصاد الإبداعي العالمي.
الرعاة و الشركاء

الرعاة و الشركاء

تواصل معنا

تواصل معنا

يسرنا أن نلتقي معاً في حدث فريد يجمع بين المعرفة والإلهام والإبداع!

إذا كانت لديكم أي استفسارات حول المؤتمر العالمي للاقتصاد الإبداعي 2021 أو إذا كنتم بحاجة للمساعدة، يرجى تعبئة الاستمارة وإرسالها إلينا وسنتواصل معكم في أقرب وقت.

لمزيد من المعلومات عن فرص الرعاية والشراكة، يرجى ذكر ذلك في خانة الموضوع.

مع الشكر والتقدير،

فريق المؤتمر العالمي للاقتصاد الإبداعي 2021

Thank you, our representative will get in touch with you soon Sorry, something went wrong